آخر الأحداث والمستجدات 

هزيمة مذلة للنادي المكناسي أمام فريق الراسينغ البيضاوي

 هزيمة مذلة للنادي المكناسي أمام فريق الراسينغ البيضاوي

مُنِيَ النادي المكناسي لكرة القدم اليوم الأحد 16 مارس 2014م، بخسارة قاسية أمام فريق الراسينغ البيضاوي-الراك- بملعب هذا الأخير، بحصة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وذلك برسم الدورة 21 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2013 – 2014، شطر الشمال الشرقي .

وبذلك تتوقف سلسلة النتائج الإيجابية للنادي المكناسي، خاصة وأنه دأب في الدورات الأخيرة على الإنتصار خارج الميدان، إلا أن الكوديم عجز اليوم بالعودة بثلاث نقاط من ملعب الأب جيكو بالبيضاء، وذلك راجع ربما إلى الأداء الباهت للاعبيه من جهة وقوة وانضباط فريق الراك من جهة ثانية.

ويذكر أن المباراة انطلقت في حدود الساعة الثالثة زوالا بملعب الأب جيكو، وقاد اللقاء هشام التيازي كحكم وسط وعصام بن بابا كحكم مساعد أول ومصطفى الراجي كحكم مساعد ثاني، وسجل أهداف المباراة التي انتهت لصالح فريق الراك بثلاثية نظيفة، على التوالي كل من الاعبين: يونس القندوسي (د 24 ض ج ود 56) محمد بورجي (د 29).

وعقب هذه الخسارة، تراجع النادي المكناسي إلى الصف الرابع برصيد 32 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر اتحاد الخميسات الذي يحتل الصف الأول برصيد 42 نقطة.  في حين أن فريق الراك لايزال قابعا في مؤخرة الترتيب رغم فوزه اليوم على النادي المكناسي، حيث ظل يحتل إلى حدود الدورة 21 الصف 14 برصيد 20 نقطة .

وجدير بالذكر أن نشير أن النادي المكناسي، سيستقبل الأسبوع المقبل فريق مولودية وجدة برسم الدورة 22 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة، على أمل تجديد عهده مع الإنتصارات ومواصلة اللحاق من أجل بطاقةٍ للصعود إلى القسم الأول .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-16 20:15:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك